• Fri. Jun 26th, 2026

24×7 Live News

Apdin News

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي

Byadmin

Jun 26, 2026


أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (17) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي، برئاسة المستشار عصام عيسى الحميدان.

ويضم مجلس الإدارة في عضويته كلاً من الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي، والدكتور لؤي محمد خلفان بالهول، والمستشار خليفة راشد بن ديماس السويدي، والدكتور أحـمـد سعيـد بـن مــسحار، وعبدالمنعم سالم بن سويدان، إضافة إلى مدير عام معهد دبي القضائي.

ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسميّة.


تويتر


By admin