• Thu. Jun 25th, 2026

24×7 Live News

Apdin News

منصور بن زايد يعزي عبدالجليل البلوكي في وفاة والدته

Byadmin

Jun 25, 2026


قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، أمس، العزاء إلى عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته المغفور لها فاطمة علي محمد، وذلك خلال حضور سموه العزاء في مجلس البطين بأبوظبي.

كما قدّم سموه العزاء إلى أبناء الفقيدة، محمد ويونس وجعفر.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمدها بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم العزاء بجانب سموه الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة.


تويتر


By admin