• Thu. Jun 25th, 2026

24×7 Live News

Apdin News

عبدالله بن زايد يبحث مع وزيرة خارجية بريطانيا العلاقات الاستراتيجية

Byadmin

Jun 25, 2026


 تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من إيفيت كوبر، وزيرة الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة.

جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

كما استعرض الجانبان آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مختلف القطاعات التي تدعم التنمية والازدهار المستدام لشعبيهما.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال الاتصال الهاتفي، عمق العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، والحرص المتبادل على استثمار جميع الفرص المتاحة لتعزيزها بما يعود بالمزيد من الخير والازدهار على شعبي البلدين الصديقين.

كما بحث سموه وإيفيت كوبر مجمل الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية، وسبل تعزيز جهود المجتمع الدولي لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.


تويتر


By admin